مراجعة مكنسة الروبوت NETSVOR X520

 مكنسة كهربائية روبوت Neatsvor X520

خزان المياه ومجمع الغبار
منديلين من الألياف الدقيقة.
أداة التنظيف مع الصور المصغرة المدمجة.
عدد 2 فرشاة جانبية + 2 فرشاة احتياطية.
قاعدة شحن مع كابل 1.5 متر.


الخصائص والوظائف
يتمتع Neatsvor X520 بقوة شفط قوية تبلغ 6000 باسكال. يقال ان خزان التخزين مقسم الى عبوتين ، صندوق غبار بسعة 600 لومن وخزان ماء 350 مل.

تتيح لك إمكانية التحكم في البرنامج الضبط بسهولة: من اختيار كمية المياه التي سيتم استخدامها للتنظيف والامتصاص وما يجب تنظيفه ، من مظهرك الشخصي.

كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي X520 على حاويتين مستقلتين ، مما يعني أنك لست مضطرًا لتنظيف المياه واستنشاقها في نفس الوقت ، ولكن يمكنك أيضًا استبدال خزان المياه يدويًا بقطعة قماش من الألياف الدقيقة التي تأتي مع الوحدة.

تبلغ سعة البطارية 5200 مللي أمبير ، ويبلغ متوسط ​وقت التنظيف حوالي 150 دقيقة ، بينما تقل قوة الاتصال القصوى إلى 60 دقيقة ، مما يسمح لك بالتنظيف في المرة الواحدة حوالي 150 مترًا مربعًا. النموذج الأكثر تحفظًا هو 250 مترًا مربعًا.



استخدم الشهادات وقم بتكوينها.
عند الاستخدام الأول ، يحتوي الروبوت على تفاصيل صغيرة ، تتم إزالة إحداها.

يجب إدخال فرشتين مميزتين بلونين مختلفين في خط اللحام وفي خزان المياه لتثبيت قاعدة الشحن. يجب أن يكون هناك مساحة على جانب القاعدة لينفخ الروبوت من تلقاء نفسه.

واضغط على زر / إغلاق لتشغيل روبوت التنظيف. انقر فوق الجزء العلوي من روبوت التنظيف ، ويبدأ الزر في التنظيف الأول (يبدأ أحدهما في التنظيف) ، ويبدأ الآخر في أعمال التنظيف (إلغاء) ، على اليسار.

ضوابط Neatsvor X520 هي الكتابة على الجدران
لتوصيل الروبوت بالبرنامج ، امسح رمز الاستجابة السريعة الموجود أسفل الجهاز واتبع التعليمات البسيطة التي تظهر على الشاشة.

يمكن أن يسمح التنظيف الأول لـ X520 بإجراء قياسات شاملة في المنزل ، ويمكن تحسين المسار بعد التنظيف الثاني. تذكر أنه يمكن أن يرتفع إلى ارتفاع 1.5 سم ، اقطع جميع الكابلات من حوله حتى لا تعلق في المنتصف. يرجى كتابتها


هناك استنتاج
بمتوسط ​​سعر يبلغ حوالي 390.000 وون ، هذا هو Neatsvor X520 ، والذي يمكن شراؤه بسعة 6000 باسكال ، 150 مترًا مربعًا ، دليل العائلة والتكديس.

Comments

Popular posts from this blog

The respirator mask to prevent dust inhalation

Work-friendly wireless headset

Top 9 Best Dog Toys